دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-14

ناتالي بورتمان وجوليان مور معا فى May December.. والفيلم يشارك بسوق كان

الرأي نيوز :

تتعاون النجمتان الحائزتان على جائزة الأوسكار ناتالي بورتمان و جوليان مور في بطولة الفيلم الدرامي الجديد May December من اخراج تود هاينز.

وحسب موقع variety تدور قصة فيلم "مايو ديسمبر" حول امرأ والتي تقوم بدورها ناتالي بورتمان  والتي تسافر إلى الساحل الخلاب لولاية "مين" لدراسة شخصية مرأة تعرضت لفضيحة والتي تقوم بدورها جوليان مور،  قبل عقدين من الزمن، بعد زواجها من رجل يصغرها بـ 23 عامًا، وتتسارع احداث الفيلم حول الأسرة التي الانهيار تحت أعين بورتمان التي تراقب الوضع.

ناتالي بورتمان و جوليان مور وتود هاينز

فيلم مايو ديسمبر ـ May December من تأليف و سيناريو سامي بورش و ستشارك النجمة نتالي بورتمان في انتاجه بجانب بطولتها له ، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في عام 2022.

وعن الفيلم قال المخرج هاينز: "ما جذبني كثيرا بشأن نص سامي بورش الاستثنائي هو كيفية تنقله مع موضوع متقلب محتمل بنوع من الصبر القائم على الملاحظة والذي سمح باستكشاف طبيعة نفسية الشخصيات في القصة بدقة غير مألوفة".

وحسب موقع deadline من المقرر ان يشارك الفيلم في سوق مهرجان كان السينمائي المقرر اقامته الشهر المقبل، Cannes Market، للحصول علي موزعين حول العالم.

وبذلك الفيلم يجتمع المخرج الشهير تود هاينز مع النجمة جوليان مور للمرة السادسة في تاريخ حياتهم المهنية ، وكانت جوليان مور قد ترشحت للأوسكار خمس مرات وفازت بجائزة أفضل ممثلة عن الفيلم الدرامي Still Alice عام 2015.


عدد المشاهدات : ( 497 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .